لكلّ فتاة .. حبيبك لن يتزوجكي حتّى يتأكد من هذه الأمور
  • بواسطة : admin

  • نُشر في: 04 نوفمبر 2020 02:11

 

قبل أن يتزوج الحبيب من صديقته ، يتعامل مع شؤونه بحساسية شديدة ولن يفعل ذلك حتى يرى المؤشرات التالية منك:

 

1- عليك حرق النار أدناه: للأسف ، هذا صحيح. لا يأتي الرجال بفكرة الزواج إلا إذا شعروا بدافع يحذرهم من أنهم سيفقدون شخصًا يهتمون به إذا لم يتم اتخاذ قرار الانخراط.

أفضل حل هو التصرف على أساس أنك تتوقع أن يطلب الشخص الذي تتعامل معه الزواج منك بعد فترة معينة من علاقتك ، وإلا فسيشعرون بالحرية الكاملة لأنك دائمًا بجانبهم.

 

2. يحتاج منك أن تعطيه كل الأسباب التي تجعله يثق بك: وفقًا لمجلة “نواعم” ، يقول الخبراء أن أكثر ما يخشاه الرجل هو الانجرار إلى علاقة زوجية لأسباب خاطئة و للحصول على المشاركة. لن يرغب معظم الرجال أبدًا في الارتباط بامرأة تسبب لهم شعورًا بالريبة أو انعدام الثقة أو حتى المرأة المناسبة لهم.

3. يجب أن يتأكد من أنك لا تهتم بشؤونه الخاصة: لا يحب الرجل أن يشعر أنك تهتم بعقوله الكبيرة والصغيرة وأنه مراقب دائمًا ، بغض النظر عن مدى روعتك معه.

4. يحتاج منك أن تترك انطباعًا جيدًا عنه وعلى أسرته: معظم الرجال لديهم علاقات كثيرة وأنواع كثيرة من النساء ، لكنهم لن يتزوجوا إلا من أمهاتهم اللواتي يلتقون به. إذا تمكنت من جعلها تشعر أنك شخص جيد لتكون أماً لأطفالها ، فستكون أكثر شجاعة في طلب أطفالك.

5. أنت بحاجة إلى سبب وجيه حول نمط حياتك المتأخر كشخصين متزوجين: هل تريد أن تنجب أطفالًا؟ هل تريد أن تتطور علاقتك؟ أخبرها أنه لن يكون هناك تطور إذا لم تتزوج. إذا كان يحبك ، سيشتري الخاتم قريبًا.

6. يجب أن يعلم أنك لن تحاول تغييره: يخشى الرجال أيضًا فكرة الضياع بعد الزواج. لا تقترح بأي شكل من الأشكال أن تحاول تغييره بعد الزواج لأنه سيزول.

7. عليك أن تشعر أنك ستضيف إلى حياتك ولن تأخذها بعيدًا: لا أحد يريد أن يعيش حياة تستنزفهم باستمرار. إذا شعر أنك ستكونين عبئًا على كتفيه ؛ لذا كوني مستقلة واعتمدي على نفسك ولا تصبحي امرأة مادية.


مواضيع ذات صلة لـ لكلّ فتاة .. حبيبك لن يتزوجكي حتّى يتأكد من هذه الأمور :