5 أمور أساسية يجب أن تسبق العلاقة الحميمة
  • بواسطة : admin

  • نُشر في: 04 نوفمبر 2020 02:11

 

لا يقتصر بناء علاقة حميمة على الرغبة فقط ، ولكن هناك أشياء أخرى تدخل فيها ، خاصة الإعداد النفسي والجسدي وخلق البيئة المناسبة. لهذا السبب قدم موقع “My Health” بعض النصائح للاستعداد لعلاقة حميمة.

1-الإعداد الذاتي: يجب أن يسبق إقامة العلاقة إعداد ذاتي لتكون ناجحة. يتم التحضير من خلال:

2. تجنب إثارة القضايا الخلافية: الضغط النفسي عدو للرغبة الجنسية. لذلك ، من المفيد الابتعاد أو تجنب إثارة القضايا المثيرة للجدل في العلاقة الحميمة ، والتي قد تسبب عدم الراحة أو الاغتراب.

يمكن أن يساعد هذا أحدكم في خلق جو يساعد على الاسترخاء ، مثل الاستعداد للاستحمام الساخن. يساعد الماء الساخن الأعصاب في الجسم على الاسترخاء والراحة. يمكن أيضًا إجراء التدليك كجزء من عملية الاسترخاء.

3. النظافة الشخصية: النظافة الشخصية والعناية بالمظهر من العناصر الأساسية التي تعزز العلاقات الحميمة. إليكم دور الزوجة في تنسيق الملابس المناسبة للعلاقة ، خاصة تلك التي تستيقظ الزوج.

عليك أن تختار اللون المناسب ، وهو عادة اللون الأحمر الذي يثير الرجال. ولا تنسي الضوء والرائحة الرقيقة التي تساعد أيضًا على إيقاظ زوجك.

4. تجهيز المكان: يلعب المكان دورًا مهمًا في تحفيز الرغبة الجنسية لتأسيس علاقة حميمة مع الشغف.

يعد تجهيز الغرفة لعلاقة حميمة أمرًا ضروريًا عن طريق تركيب الشموع المعطرة وخفض الأضواء بالموسيقى الخفيفة التي يمكن أن تلعب دورًا في الإثارة.

5- المقدمات: يمكن للزوج من خلال الاستماع إلى زوجته بضع كلمات رومانسية وتعبيرات لطيفة وجميلة أن يوقظها ويهيئها لعلاقة حميمة.


مواضيع ذات صلة لـ 5 أمور أساسية يجب أن تسبق العلاقة الحميمة :