4 أسرار عن العلاقة الحميمة لن تبوح بها المرأة للرجل
  • بواسطة : admin

  • نُشر في: 04 نوفمبر 2020 01:11

 

ماذا تعرف عن النساء ومخاوفهن من العلاقة الحميمة؟ إذا قمت بفحص معلوماتك وخبراتك مع شريكك ، فقد تعكس فقط احتياجاتك الشخصية ، وليس احتياجاته.

لدى المرأة رغبة حقيقية في الكشف عن الكثير من الأسرار عن الجنس التي لا يعرفها الرجل ، وغالبًا ما تخفيها النساء بسبب خجلهن أو رفضهن شعور الرجل بمشاعرهن السلبية تجاهه. تلك العلاقة.

إليك عددًا من الأسرار التي لا تكشفها معظم النساء ، ولكن يجب على الرجل إدراكها تمامًا:

1- تحتاج المرأة المزيد من الوقت

يجب أن يدرك الرجل أن عقل المرأة يعمل بطريقة مختلفة تمامًا عن عقل الرجل. إذا ضعف الرجل عندما رأى المرأة عارية ، فالمرأة ليست ضعيفة لذلك.

قد تحتاج المرأة إلى مزيد من الوقت وتحاول الرد على هذا الموقف ، لذا حاول أكثر من محاولة لجذبها. تجارب الانقلاب على المرأة لا تعني الفشل ، بل محاولات كسبها ، حتى لو لم يرضها ذلك ، فهو بالتأكيد يرضيها.

– التأكد من أن العلاقة بين الرجل والمرأة ليس لها قواعد ثابتة مبنية على الخير والشر ، بل على التوافق بين الطرفين.

قالت خبيرة العلاقات إبريل ماسيني ، وفقًا لصحيفة هافينغتون بوست: “تستغرق المرأة وقتًا أطول من الرجل لتنشيط حواسه ، لذلك إذا كان الرجل مهتمًا بإرضائها ، فعليه التأكد من ذلك اترك وقتًا كافيًا لجذبه “. قلبك وحواسك. في الواقع ، لا تتحدث معظم النساء مع شركائهن عن هذه المشاعر ، لكن في كثير من الأحيان لا يحاولن إحباط أزواجهن وإظهار مشاعرهم السلبية تجاه اندفاع الرجل.

“إذن ما هو الحل؟” وأضاف ماسيني. يكمن الحل في المداولات والتباطؤ من جانب الإنسان. سيسمح ذلك للمرأة أن تشعر بالتقدير فيه وسيساعد على تعميق الروابط الرومانسية بين الشريكين ؛ يجب اختباره أكثر من مرة.

2- تشعر النساء بالملل أيضا!

الخطأ الذي يرتكبه معظم الرجال هو محاولتهم تسجيل الأرقام القياسية خلال هذه العلاقة من حيث المدة ، هذا السؤال يزيد من ملل النساء ، يمكن لبعض الرجال القيام بذلك لإثبات شيء ما لأنفسهم ، يمكن أن يرضي بعض باطل الانسان. .

هل تدرك ما تفعله مع شريك حياتك؟ أنت تجعلها ترغب في تجاوز الأمر بأسرع ما يمكن ، لأنها تشعر بالملل ولا تستمتع! تقول جاكي أوليفر: “احترم احتياجات المرأة ولا تجبرها دائمًا على ممارسة الجنس”.

تشير أخصائية العلاج النفسي تينا تيسينا إلى أن المرأة تحتاج إلى الكثير من الحديث عن علاقة جنسية ، ثم تصبح زوجًا له احتياجات ، الأمر الذي يتطلب الاستماع إلى رأيها أو ما تريد قوله حول هذه العلاقة ، تذكر – تأكد من أن الحوار ليس كذلك – جرب الأشياء التي قد تعجبها وقيم رد فعلك عليها.

3- الأفلام الجنسية ليست براهين ناجحة

إذا كنت أحد هؤلاء الأشخاص الذين يشاهدون الأفلام الإباحية ويقارنون علاقتهم الزوجية بما يرونه ، فأنت ترتكب خطأً كبيراً ، وما تراه في هذه الأفلام لا يعكس الواقع بأي حال من الأحوال.

إن مطالبة النساء بأن يصبحن فتيات في الأفلام الإباحية أمر محبط للغاية لأسباب عديدة أهمها أن المشاهد في هذه الأفلام غير واقعية وتشبه إلى حد كبير مشاهد الأفلام التي يتم تصويرها. بأكثر من زاوية عدة مرات. وبالتالي فهذه مشاهد غير واقعية.

بالإضافة إلى ذلك ، لا تفضل العديد من النساء “الجنس القذر” الموجود في هذه الأفلام ، لذا إذا سألت أو انتظرت أن تشارك امرأة هذه المشاعر معك ، فأنت تتحمل عبئًا ثقيلًا وغير سار.

4- انظر إلى نفسك في المرآة!

غالبًا ما تذهب النساء إلى أبعد مدى للظهور بطريقة رائعة ومثيرة أمامك ، مرتدين ملابس مثيرة ، ويرتدين المكياج والعطور ، ويستخدمن الكثير من أدواتهن ، لكنهن أيضًا يشعرن بالاشمئزاز إذا كانت رائحتك سيئة أو نحو ذلك. رائحة فمك. أو شعرك أشعث.

هذه القضايا البسيطة التي يمكن علاجها تسبب حالة من الكراهية تجاه المرأة خلال هذه الدقائق ، حاول أن تجعلها تشعر أنك تهتم بمظهرك أمامها.


مواضيع ذات صلة لـ 4 أسرار عن العلاقة الحميمة لن تبوح بها المرأة للرجل :